المؤتمر نت - أحالت أجهزة الأمن في محافظة المحويت طبيبة مصرية إلى النيابة العامة على خلفية تسببها في قطع رأس جنين في رحم أمه .وتقول المعلومات الواردة من المحويت :إن شاباً في الخامسة والعشرين من أبناء مدينة الطويلة بمحافظة المحويت أصيب بصدمة عندما عرف أن زوجته التي نقلها إلى إحدى عيادات التوليد الخاصة

المؤتمرنت -
خطأ طبي يتسبب في قطع رأس جنين
أحالت أجهزة الأمن في محافظة المحويت طبيبة مصرية إلى النيابة العامة على خلفية تسببها في قطع رأس جنين في رحم أمه .

وتقول المعلومات الواردة من المحويت :إن شاباً في الخامسة والعشرين من أبناء مدينة الطويلة بمحافظة المحويت أصيب بصدمة عندما عرف أن زوجته التي نقلها إلى إحدى عيادات التوليد الخاصة وهي تعاني من الآم المخاض قد ولدت طفلاً قطع رأسه في رحم أمه عن طريق خطأ طبي ارتكبته ممرضة التوليد.

وقالت الشرطة :إن الشاب الذي كان ينتظر ولادة طفله الأول بفارغ الصبر ركض كالمجنون إلى مركز الشرطة ليقدم بلاغاً بالحادثة ،مضيفة أنها فتحت تحقيقا في القضية وأحالت الممرضة وهي مصرية الجنسية في حوالي الخمسين من عمرها إلى النيابة مع محاضر الاستدلالات.

وحسب ما أورده مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية فقد تم وإسعاف زوجة الشاب إلى مستشفى تخصصي في الولادة بالعاصمة صنعاء لإخراج رأس الجنين الميت من بطنها.

وتشهد المستشفيات والعيادات الخاصة في اليمن حالات متكررة من الاخطاء الطبية التي تتسبب في وفاة او اصابة المرضى بعاهات جراء تلك الاخطاء التي لا يوجد حتى الان قانون يجرمها .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61702.htm