المؤتمر نت - تواصل فروع المؤتمر الشعبي العام في مختلف المحافظات عقد لقاءاتها عبر الأمسيات الرمضانية التي تأتي في إطار تنفيذ خطة النشاط التنظيمي لشهر رمضان.وفي هذا الإطار دشن فرع المؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت- شرعب -
أمسيات رمضانية مؤتمرية بشرعب تؤكد على نبذ التطرف والغلو
تواصل فروع المؤتمر الشعبي العام في مختلف المحافظات عقد لقاءاتها عبر الأمسيات الرمضانية التي تأتي في إطار تنفيذ خطة النشاط التنظيمي لشهر رمضان.

وفي هذا الإطار دشن فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (37) بشرعب السلام خطة نشاطه التنظيمي بعقد أمسية رمضانية في مركز مديرية الامجود ، خصصت لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع السياسية والاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة المقرر ان تشهدها اليمن في ابريل من العام القادم .
وتحدث في الأمسية كل من فؤاد الصوفي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة وعبدالرحمن الرميم ومحمد عبدالرحمن سفيان وعبدالمؤمن علي منصر وعبده سعيد قاسم.
وحثت قيادات الفرع أعضاء المؤتمر على تجسيد قيم التسامح والوسطية والاعتدال، ونبذ التطرف والكراهية والغلو. مشيرين إلى أهمية استشعار أعضاء المؤتمر لمسئولياتهم التنظيمية والوطنية عبر تلمس هموم المواطنين وتلبية احتياجاتهم.
هذا ومن المقرر أن يواصل فرع المؤتمر بالدائرة (37) نشاطاته خلال الأيام القادمة بإقامة الأمسيات في مختلف المراكز التنظيمية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 12:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62127.htm