المؤتمر نت - استنكرت قيادات المؤتمر الشعبي العام في ردفان بمحافظة لحج محاولة بعض العناصر استغلال المناخ الديمقراطي الذي تعيشه اليمن للمساس بالثوابت الوطنية والعبث بالأمن والاستقرار مؤكدين وقوفهم بكل قوة إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لردع مثل تلك العناصر المخربة والإجرامية ليكونوا عبرة لمن يحاول المساس بأمن اليمن ومكتسباته الوطنية.
المؤتمرنت -
استنكروا محاولات المساس بها ..مؤتمريو ردفان: سنكون المدافعين الأوائل عن الوحدة
استنكرت قيادات المؤتمر الشعبي العام في ردفان بمحافظة لحج محاولة بعض العناصر استغلال المناخ الديمقراطي الذي تعيشه اليمن للمساس بالثوابت الوطنية والعبث بالأمن والاستقرار مؤكدين وقوفهم بكل قوة إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لردع مثل تلك العناصر المخربة والإجرامية ليكونوا عبرة لمن يحاول المساس بأمن اليمن ومكتسباته الوطنية.

وجاء في رسالة وجهها عدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام في مديريات ردفان إلى الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية تلقى المؤتمرنت نسخة منها :" نؤكد لفخامتكم بأننا وبعزيمة المخلصين والأوفياء لهذا الوطن ووحدته المباركة سنقف وبكل قوة ضد تلك العناصر التي تحاول العبث بأمن الوطن واستقراره وتحلم بالماضي المؤلم الذي عانينا منه وعانا فيه أيضاً كل الشرفاء والمخلصين ".

وقالوا :" سنكون المدافعين الأوائل عن الوحدة التي كانت حلم أجدادنا وحلم المناضلين الذي هبوا للدفاع عن عاصمة الوحدة ومدافعين عن ثورتي سبتمبر وأكتوبر وكان حلمهم هو تحقيق الوحدة والتي تحققت بفضل قيادتكم وحكمتكم" .

واعتبروا أن مثل هذه العصابات لا يحلو لها الأمن والاستقرار والإنجازات التي أصبحت شامخة شموخ جبال ردفان وعيبان ،وإنما اعتادت على إثارة الفتن باستغلال المناخ الديمقراطي الذي تتميز به اليمن وتسامحكم وعفوكم الدائم يا فخامة الرئيس" .

وهنأت قيادات المؤتمر بردفان في مستهل الرسالة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر ، آملين أن يتحقق لوطننا الحبيب وطن الـ(22) من مايو المزيد من الإنجازات في ضل قيادتكم الحكيمة ".

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/63269.htm