المؤتمر نت - قال عبده محمد الجندي-عضو اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء- إن اللجنة العليا ستعلن مساء اليوم السبت  أسماء رؤساء وأعضاء اللجان الإشرافية والأساسية المشاركين في تنفيذ مرحلة تعديل ومراجعة جداول الناخبين  تمهيدا لإجراء الانتخابات البرلمانية في اليمن 2009م.وأوضح رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في تصريح للمؤتمرنت ان اللجان البالغ عدد المشاركين فيها (966) عضوا
المؤتمرنت - جميل الجعدبي -
مساء اليوم: لجنة الانتخابات تعلن أسماء اللجان الإشرافية والأساسية لتعديل الجداول
قال عبده محمد الجندي-عضو اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء- إن اللجنة العليا ستعلن مساء اليوم السبت أسماء رؤساء وأعضاء اللجان الإشرافية والأساسية المشاركين في تنفيذ مرحلة تعديل ومراجعة جداول الناخبين تمهيدا لإجراء الانتخابات البرلمانية في اليمن 2009م.

وأوضح رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في تصريح للمؤتمرنت ان اللجان البالغ عدد المشاركين فيها (966) عضوا - والمقدمة من وزارة التربية بناء على الشروط القانونية والأعداد المطلوبة على مستوى كل محافظة ودائرة انتخابية -سيتلقون دورة تدريبية على مدى ثلاثة أيام ابتداءً من الأربعاء القادم.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اقرت في الـ 20 من سبتمبر الماضي الاستعانة بقطاع التربية في اللجان الانتخابية الإشرافية والأساسية والفرعية لتنفيذ مرحلة مراجعة وتعديل جداول الناخبين 2008. بعد رفض أحزاب اللقاء المشترك موافاة لجنة الانتخابات بأسماء ممثليهم في لجان إدارة مرحلة مراجعة وتعديل جداول الناخبين.


ومن المقرر ان تعلن اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء الاسبوع القادم أسماء رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية المشاركين في نفس المرحلة والمقدر عددهم بنحو 33720 عضوا.وفقا للمواعيد الزمنية لمرحلة مراجعة وتعديل جداول الناخبين
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/63428.htm