المؤتمر نت - عقد الرئيسان على عبد الله  صالح وحسني مبارك جلسة مباحثات ثنائية ختامية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة صباح اليوم  في ختام زيارة الرئيس للقاهرة التي استغرقت يومين . 
وقد استكمل الزعيمان خلال هذه المباحثات بحث الموضوعات والقضايا المتعلقة  بمجمل الأوضاع العربية وسبل تفعيل العمل العربي من خلال الجامعة العربية وتفعيل  مؤسساتها المختلفة .
المؤتمرنت -
جلسة مباحثات ختامية بين الرئيس علي عبد الله صالح وحسني مبارك

عقد الرئيسان على عبد الله صالح وحسني مبارك جلسة مباحثات ثنائية ختامية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة صباح اليوم في ختام زيارة الرئيس للقاهرة التي استغرقت يومين .
وقد استكمل الزعيمان خلال هذه المباحثات بحث الموضوعات والقضايا المتعلقة بمجمل الأوضاع العربية وسبل تفعيل العمل العربي من خلال الجامعة العربية وتفعيل مؤسساتها المختلفة .
كما تم بحث الوضع فىالاراضى المحتلة وجهود مصر من أجل تحقيق اللقاء بين الإسرائيليين والفلسطينيين من أجل العودة إلي مائدة المفاوضات وكذلك الوضع في العراق وأفغانستان إلى جانب بحث تفعيل التعاون الثنائي بين مصر واليمن .
وقد جاءت جلسة المباحثات بين الزعيمين اليوم استكمالا للمباحثات التي عقدت أمس وتناولت العديد من الملفات الأمنية والسياسية والاقتصادية بشأن القضايا التي تهم البلدين في إطار التنسيق والتشاور العربي بين الزعماء العرب استعدادا للقمة العربية المقررة الشهر القادم .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 04:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/6362.htm