المؤتمر نت - أعلنت شركة ( أم تي إن يمن ) للهاتف المحمول تبرعها بمبلغ 20 مليون ريال كمساهمة لصالح متضرري السيول التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة تلبية للدعوة التي وجهها الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية للتبرع لصالح متضرري كارثة السيول.

المؤتمرنت -
(M.T.N) تتبرع بـ20مليون وراتب يوم لصالح متضرري السيول
أعلنت شركة ( أم تي إن يمن ) للهاتف المحمول تبرعها بمبلغ 20 مليون ريال كمساهمة لصالح متضرري السيول التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة تلبية للدعوة التي وجهها الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية للتبرع لصالح متضرري كارثة السيول.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة علي عبد الوارث:" إن الشركة تبرعت أيضاً بقسط يوم واحد من رواتب الموظفين كواجب ديني ووطني وإنساني لإغاثة المنكوبين والمتضررين من جراء السيول الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظات المنكوبة.
وأكد حرص الشركة ومؤسسة (إم تي إن) على دعم المجتمع اليمني، والوقوف إلى جانبه في السراء والضراء، سائلاً الله العلي القدير أن يجنب البلاد الكوارث والمحن.

وعلى الصعيد نفسه تسلمت سفارة اليمن بدولة الإمارات العربية المتحدة شيكا بمبلغ 20 مليون ريال يمني تبرع به رجل الأعمال قاسم عبد الرحمن الشرفي
للإسهام في دعم جهود إغاثة وإيواء المتضررين جراء كارثة سيول الأمطار الغزيرة في محافظتي حضرموت والمهرة عبر مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية.

وقال القنصل بالسفارة اليمنية في أبو ظبي عبد الله سنبل لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" إن المبلغ سيحول إلى مؤسسة الصالح اليوم لتتولى مهمة إيصال هذه المساعدات لمستحقيها من المتضررين في المناطق المنكوبة".


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/63681.htm