المؤتمر نت - مبنى فرع المؤتمر بمحافظة صعدة

المؤتمرنت – صعدة -
مصدر مؤتمري :صعدة تعرف المؤتمربانه التنمية والمشترك كائن غريب فيها
سخر مصدر في فرع المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" بمحافظة صعده من تصريحات المتحدث باسم مشترك صعدة وحديثه عن عدم تواجد المؤتمر في المحافظة.

وذكر المصدر المؤتمري ناطق المشترك بأن الدوائر البرلمانية التسع وكذلك المجالس المحلية في خمسة عشر مديرية إضافة الى محلي المحافظة والبالغ عدد أعضائها (327) كلهم ينتمون للمؤتمر الشعبي العام وان المشترك كائن غريب في صعده.

وقال المصدر إن شعار الاشتراكي أو المشترك لم يشاهدا مع أي من المرشحين في كل المراحل الانتخابية الماضية مستغرباً الحديث عن تزوير الانتخابات المحلية الماضية مع العلم أن المشترك كان لديه ممثلين في جميع المراكز الانتخابية بدءا بعملية القيد والتسجيل وحتى عملية الاقتراع ولم يطعنوا في أي نتيجة من نتائج الصناديق التي وقعوا عليها.
وأشار المصدر المؤتمري الى أن ذاكرة الناطق في مشترك صعده قد خانته ولعله نسى بأن ما يعرفه أبناء محافظة صعده عن المؤتمر الشعبي العام هو التنمية بكل أشكالها وهو الطريق والمدرسة هو مشروع الكهرباء والمياه والصحة وغيرها من المشاريع الخدمية التي لا ينكرها إلا جاحد.

وأضاف المصدر المؤتمري أن المشترك لم يستفد من العملية الديمقراطية وممارستها بطرق صحيحة وسليمة لتكوين قاعدة جماهيرية لا مليشيات.داعياً الاشتراكي الى الاستفادة من ي مقاطعته لانتخابات 97م.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 05:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/64683.htm