المؤتمر نت - منظر في مدينة عدن

المؤتمرنت – وحيد الشاطري -
مهرجان شبابي حاشد للاحتفال بـ(30) من نوفمبر بعدن
أكد يحيى محمد الشعيبي وزير الخدمة المدنية عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام أنه لا رجعة للنهج الديمقراطي الذي تنتهجه اليمن واحترام الرأي والرأي الآخر، والقبول والتعددية السياسية واحترام الثوابت الوطنية.

وقال في اللقاء الموسع الذي عقد عصر اليوم بمحافظة لحج وضم قيادة فروع المؤتمر للمديريات ، بأن المؤتمر يمد يده لكل الأحزاب والتنظيمات السياسية على أساس مبدأ الحوار ونبذ التفرقة واستخدام القوة والتشدد.

مضيفاً :" أن الوطن للجميع وليس هناك أحد وصياً عليه وأن الاستحقاق الديمقراطي ممثلاً بالانتخابات البرلمانية ستكون في وقتها المحدد ولا رجعة عنه.

داعياً كل الأحزاب السياسية المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الديمقراطي الانتخابي ، مطالباً الجميع أن يكون عند مستوى المسئولية والحفاظ على مكاسب الثورة اليمنية، وفي مقدمتها الوحدة الوطنية والنهج الديمقراطي، ومبدأ الحوار.

كما دعا قيادة المؤتمر الشعبي العام على مستوى المحافظة المشاركة في المهرجان الحاشد الذي سيقام بملعب الثاني والعشرين من مايو بعدن السبت القادم بمناسبة عيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر المجيد.

وتحدث علي حيدر ماطر – نائب محافظ لحج – بكلمة أكد فيها أهمية حشد الطاقات الشبابية والطلابية للمشاركة في المهرجان الحاشد الذي يقام بمحافظة عدن بمشاركة محافظات عدن، ولحج، وأبين.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/64909.htm