المؤتمر نت - جدد مسئول تمسك القيادة الفلسطينية وحركة (فتح) بتنفيذ مبادرة اليمن المعلنة سابقاً لراب الصدع الفلسطيني.وابدى محمود صدقي الهباش – وزير الشئون الاجتماعية والزراعة – في الحكومة الفلسطينية المكلفة الاستعداد الفوري لتطبيق المبادرة اليمنية والعودة إلى طاولة الحوار للاتفاق وفق الآلية المقترحة والمتفق عليها سابقاً بين الطرفين.

المؤتمر نت – بليغ الحطابي -
وزير فلسطيني :مستعدون لتطبيق مبادرة اليمن فوراً والعودة إلى طاولة الحوار
جدد مسئول تمسك القيادة الفلسطينية وحركة (فتح) بتنفيذ مبادرة اليمن المعلنة سابقاً لراب الصدع الفلسطيني.

وابدى محمود صدقي الهباش – وزير الشئون الاجتماعية والزراعة – في الحكومة الفلسطينية المكلفة الاستعداد الفوري لتطبيق المبادرة اليمنية والعودة إلى طاولة الحوار للاتفاق وفق الآلية المقترحة والمتفق عليها سابقاً بين الطرفين.

وأضاف صدقي في تصريح لـ"المؤتمر نت " لدى مشاركته في المهرجان الجماهيري بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني الذي أقيم اليوم بمحافظة ذمار – أننا اليوم في أرض الرباط فلسطين أحوج ما نكون إلى التضامن الوطني والوحدة الوطنية لإيقاف نزيف الدم من قبل الآلة العدوانية للصهيونية.

مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني لم يعد يملك من خيار سوى إنهاء هذه الحالة من الاقتتال والتقاتل إلا بالحوار واستعادة حرمة الدم الفلسطيني وبالعودة للشعب والتمسك بالخيار الديمقراطي.

وأشاد المسئول الفلسطيني بمواقف اليمن الثابتة قيادة وحكومة وشعباً تجاه الحق الفلسطيني واستعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 03:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65001.htm