المؤتمر نت - وصل الليلة الماضية إلى العاصمة صنعاء رئيس لجنة الدفاع والأمن في البرلمان الألماني السيد فالتر كولبوف في إطار زيارة خاصة إلى اليمن تستمر ثلاثة أيام يجري خلالها مباحثات مع المسئولين اليمنيين.
المؤتمرنت -
مباحثات برلمانية يمنية ألمانية في صنعاء
وصل الليلة الماضية إلى العاصمة صنعاء رئيس لجنة الدفاع والأمن في البرلمان الألماني السيد فالتر كولبوف في إطار زيارة خاصة إلى اليمن تستمر ثلاثة أيام يجري خلالها مباحثات مع المسئولين اليمنيين.

وأبلغ مصدر برلماني"المؤتمرنت" أن المسؤول البرلماني الألماني سيعقد اليوم الاثنين مباحثات مع رئيس البرلمان اليمني يحيى راعي تتعلق بالتعاون المشترك بين برلماني البلدين وأواصر تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

كما يلتقي المسؤول الألماني بوزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي حيث يناقش الجانبان مستجدات الأوضاع في المنطقة وعلاقات التعاون بين اليمن وألمانيا ومنها دعم ألمانيا لجهود مكافحة الإرهاب وعمليات القرصنة قبالة السواحل اليمنية.

تجدر الإشارة إلى أن زيارة رئيس لجنة الدفاع والأمن في البرلمان الألماني لليمن تأتي ضمن زيارته للقوات الألمانية المتواجدة حاليا في جيبوتي والتي تشارك في قوام قوات التحالف في مراقبة السواحل الإقليمية قبالة الصومال.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66295.htm