المؤتمر نت - نفى وكيل محافظة الضالع عبدا لله حسين الحدي صحة المعلومات التي تناولتها بعض الصحف ومفادها ان المواطن محمد عبدا لله الوداد قتل برصاص الأمن .
وقال الحدي أن ما تناولته بعض الصحف المعادية للوطن والمواطن بخصوص مقتل

المؤتمرنت -
وكيل محافظة الضالع ينفي مقتل الوداد برصاص الامن
نفى وكيل محافظة الضالع عبدا لله حسين الحدي صحة المعلومات التي تناولتها بعض الصحف ومفادها ان المواطن محمد عبدا لله الوداد قتل برصاص الأمن .
وقال الحدي أن ما تناولته بعض الصحف المعادية للوطن والمواطن بخصوص مقتل المواطن محمد عبدا لله الوداد كذب وبهتان متهما هذه الصحف بالعمل على أثارة الفوضى .

وأشار الحدي في تصريح لموقع سبتمبرنت الى ان تقرير الطب الشرعي رقم (153) أثبت بأن المواطن محمد عبدا لله الوداد تعرض لإصابات شظوية معدنية متعددة ومختلفة الإشكال والإحجام منتشرة على عموم أجزاء جسدة مما احدث تهتك بنسيج الدماغ والأوعية الدموية والأحشاء وانه لم يشاهد عليه أي اثأر اصابية أخرى .

وأضاف الحدي بان تقرير الطب الشرعي حدد أسباب الوفاة بالقنبلة التي اطلقهتا جماعة من الانفصاليين المرتزقة على طقم للأمن في اليومين الماضيين .وليس كما يدعي البعض بأنه أصيب برصاص أفراد الأمن
ولفت وكيل محافظة الضالع الى أن جماعة التخريب حاولت اليوم إثارة أولياء الدم لكنهم رفضوا الاستجابة وطردوهم واتهموهم بقتل ولدهم مستدلين على ذلك بتقرير الطبيب الشرعي
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 12:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66622.htm