المؤتمر نت - عقدت جلسة مباحثات مغلقة بين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبد العزيز – نائب ولي العهد رئيس الوزراء رئيس الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية- بحثا خلالها العديد من القضايا الخاصة بالجوانب السياسية والأمنية والاقتصادية في إطار معاهدة جدة الحدودية بين البلدين.
كما تناولت المباحثات تطورات الأوضاع الجارية في المنطقة وفي مقدمتها....
المؤتمر نت-متابعات -
جلسة مباحثات يمنية سعودية مغلقة
عقدت جلسة مباحثات مغلقة بين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبد العزيز – نائب ولي العهد رئيس الوزراء رئيس الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية- بحثا خلالها العديد من القضايا الخاصة بالجوانب السياسية والأمنية والاقتصادية في إطار معاهدة جدة الحدودية بين البلدين.
كما تناولت المباحثات تطورات الأوضاع الجارية في المنطقة وفي مقدمتها التطورات في فلسطين المحتلة في ضوء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان مستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بالإضافة إلى الأوضاع في العراق والمستجدات الإقليمية والعربية والدولية التي تهم البلدين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية.
كما جرى تبادل وجهات النظر إزاء السبل الكفيلة بتفعيل العمل العربي المشترك وتطور آلياته وفي إطار التحضيرات المقبلة لعقد القمة العربية في تونس ولما من شانه الخروج منها بقرارات تلبي آمال وتطلعات أبناء الأمة وتعزيز اقتدارها على مجابهة التحديات.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 08:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/6663.htm