المؤتمر نت - تتواصل عملية صرف بدل طبيعة العمل للكادر الطبي العسكري بالمستشفيات العسكرية في محافظتي عدن،ولحج للأربعة الأشهر الأخيرة من العام المنصرم 2008م. وتأتي عملية صرف بدل طبيعة العمل للكادر الطبي العسكري التي بدأت الأربعاء الماضي تنفيذاً لتوجيهات
المؤتمرنت-عدن- سالم العسكري -
بأثر رجعي ..صرف طبيعة العمل للكادر الطبي العسكري بعدن ولحج
تتواصل عملية صرف بدل طبيعة العمل للكادر الطبي العسكري بالمستشفيات العسكرية في محافظتي عدن،ولحج للأربعة الأشهر الأخيرة من العام المنصرم 2008م.

وتأتي عملية صرف بدل طبيعة العمل للكادر الطبي العسكري التي بدأت الأربعاء الماضي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة .

وأكد المقدم قائد احمد الجند رئيس لجنة صرف بدل طبيعة العمل في محافظتي عدن،ولحج أن اللجنة تواصل الصرف لبدل طبيعة العمل للعاملين المستحقين في المستشفيات العسكرية باصهيب -عبود -صلاح الدين -العند -مدرسة التمريض،والبالغ عددهم (624) موظفاً وبمبلغ يصل إلى أكثر من (16.5) مليون ريال بأثر رجعي للأشهر سبتمبر،وديسمبر 2008م وبواقع مابين (3) ألف -(18) ألف للموظف شهرياً.

مشيراً إلى أن الدائرة المالية ودائرة الخدمات الطبية في وزارة الدفاع قد حرصت على تنفيذ توجيهات الرئيس الهادفة إلى الاهتمام بالكادر الطبي العاملين في المستشفيات وتحسين معيشتهم ومنحهم حقوقهم وفقاً للكشوفات المنزلة من قيادة الدائرة المالية بعد التأكد من مزاولة المستحقين لأعمالهم.

منوهاً الى أن هناك لجنة شكلت من الدائرتين لاستكمال إجراءات حصول بقية الكوادر التي سقطت أسماؤهم من الكشوفات وتسليمهم مستحقاتهم خلال الفترة القادمة.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 10:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66645.htm