المؤتمر نت - مبنى تعرض لتدمير عناصر التمرد

المؤتمرنت - منصور حزام -
بدء المرحلة الثانية لإعمار (1301) منزل بصعدة
باشرت الوحدات الإشرافية التابعة لصندوق إعمار محافظة صعدة النزول الميداني إلى عدد من المناطق التي سيبدأ العمل فيها كمرحلة ثانية لإعادة الإعمار للمنازل الخاصة والبالغ عددها (1301) منزل موزعة على ثلاث مديريات.

وتتوزع المنازل بـ(1053) ألف منزل بمديرية سحار ،و (136) منزل بمديرية الصفراء وفي مديرية مجز (112) منزل ويبلغ عدد المناطق التي سيشملها هذه المرحلة 22 منطقة تم تقسيمها إلى أربع وحدات إشرافية.

وستقوم هذه الوحدات بالمطابقة والتدقيق كما هو في الواقع ومنح استمارات الحصر وتوزيع استمارات الضمان للمستفيدين لتجهيزها تمهيداً لتوقيع القعود معهم وبدء الإجراءات المالية لصرف القسط الأول لهم ليباشروا إعادة إعمار منازلهم المتضررة.

وفي سياق متصل تتواصل عملية الإعمار في المناطق التي شملتها المرحلة الأولى بوتيرة عالية ويجري الإعداد لتسليم المستفيدين في تلك المناطق القسط الثاني خلال الأيام القليلة القادمة وسط تفاؤل واطمئنان المتضررين في بقية المناطق بقرب وصول إعادة الإعمار لمناطقهم في المراحل القادمة.

الجدير بالذكر أن المناطق التي شملتها المرحلة الأولى تتوزع على أربع مديريات هي مديرية سحار منطقة الطلح مديرية الصفراء منطقة محظة ومديريتي قطابر ورازح وبلغ عدد المستفيدين فيهما تسعمائة مستفيد.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 08:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66688.htm