المؤتمر نت - قال محافظ صعدة المنتخب حسن محمد مناع إن مستشفيات المحافظة استقبلت (80) جريحاً من عناصر التمرد التابعة لعبد الملك الحوثي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية وحرصه على تعزيز جهود ترشيح الأمن والسلام والطمأنينة في المحافظة . وقال مناع إن  الجرحى من الذين كانوا إلى جانب المتمردين
المؤتمرنت -
معالجة(80) جريح للتمرد الحوثي بمستشفيات صعدة
قال محافظ صعدة المنتخب حسن محمد مناع إن مستشفيات المحافظة استقبلت (80) جريحاً من عناصر التمرد التابعة لعبد الملك الحوثي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية وحرصه على تعزيز جهود ترشيح الأمن والسلام والطمأنينة في المحافظة .

وقال مناع إن الجرحى من الذين كانوا إلى جانب المتمردين وأصيبوا خلال المواجهات العسكرية يتلقون علاجهم حاليا في المستشفيات و سيتم ترحيل الحالات الحرجة للعلاج في مستشفيات العاصمة صنعاء وطبقا لما يقرره الأطباء.

وأضاف أن هناك المزيد من الحالات سوف يتم استقبالها خلال الأيام القادمة ومعالجة جرحى المواجهات التي دارت بين القوات الحكوميو والمتمردين في بعض مناطق صعدة وانتهت بالقرار الحكيم لفخامة الرئيس بإيقاف نزيف الدم وإحلال السلام والبدء في جهود إعادة الأعمار في المحافظة .

وثمن محافظ محافظة صعدة هذه الخطوة والبادرة الإنسانية الايجابية ، مشيرا بأنها تعكس التوجهات الجادة والمخلصة لدى القيادة السياسية لطي صفحة الحرب في صعدة وإحلال الأمن والاستقرار والسلام في المحافظة ولكي يتفرغ الجميع للبناء والأعمار.

مؤكدا على أهمية أن يتفاعل الجميع في المحافظة مع هذه النوايا والتوجهات المخلصة والصادقة ولما فيه خدمة مصلحة الوطن والمواطنين في المحافظة والوطن عموماً.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66774.htm