المؤتمر نت - أمهل إتحاد كرة القدم في اليمن فريقي الهلال والتلال 48 ساعة لاستكمال كافة الوثائق والبيانات الخاصة بمشاركة الفريقين ضمن منافسات كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في رسالة بعثها اتحاد الكرة لإدارة الناديين أخلى فيها اتحاد الكرة اليمني مسئوليته في حال شطب الفريقين نهائيا من البطولة القارية.

المؤتمر نت -محمد القيداني -
الهلال والتلال مهددين بعدم المشاركة في كأس الإتحاد الأسيوي
أمهل إتحاد كرة القدم في اليمن فريقي الهلال والتلال 48 ساعة لاستكمال كافة الوثائق والبيانات الخاصة بمشاركة الفريقين ضمن منافسات كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في رسالة بعثها اتحاد الكرة لإدارة الناديين أخلى فيها اتحاد الكرة اليمني مسئوليته في حال شطب الفريقين نهائيا من البطولة القارية.

وجاءت رسالة اتحاد الكرة اليمني للفريقين اثر تلقيه خطابا من الإتحاد الأسيوي لكرة القدم أكد فيها على أهمية التزام الفريقين بتسليم كافة البيانات والوثائق المطلوبة لمشاركتهما في بطولة الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بما فيها بيانات اللاعبين المشاركين في البطولة لكل فريق وصور من العقود الاحترافية لعدد لا يقل عن 13 لاعبا لكل فريق .

وكانت قرعة الإتحاد الأسيوي لكرة القدم قد أوقعت فريق التلال في المجموعة الأسيوية الأولى التي تضم فرق البسيتين البحريني والعهد اللبناني ونيفتشي الاوزبكي في حين وقع فريق الهلال الساحلي ضمن المجموعة الأسيوية الثانية التي تضم فرق الزوراء العراقي والصفاء اللبناني والسويق العماني .

يشار إلى أن مشاركة فريقي الهلال الساحلي والتلال ضمن منافسات كاس الإتحاد الأسيوي في نسختها السادسة لعام 2009م جاءت بعد إقرار الاتحاد الأسيوي لكرة القدم مشاركة الفريقين في نوفمبر المنصرم كون الهلال حامل ثنائية الموسم المنصرم والتلال بطل كأس الرئيس للموسم الكروي 2006م-2007م ولم تتح له فرصة المشاركة في البطولة اثر هبوطه لدوري الدرجة الثانية قبل موسمين .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/67068.htm