المؤتمر نت -
المؤتمر نت - محمد القيداني -
بن همام في زيارة رسمية لليمن .. واعتذار رسمي لما لحق بالناشئين
قدم رئيس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام اعتذاره الرسمي لما لحق بمنتخب اليمن للناشئين من ظلم فادح عقب إقصاءه من ربع نهائي أمم أسيا لكرة القدم التي أقيمت بالعاصمة الأوزبكية طشقند العام المنصرم جاء ذلك أثناء زيارته الرسمية اليوم لبلادنا.

وكان بن همام قد أكد لدى وصوله لليمن أنه لا يوجد هناك أي لغط قائم بين الاتحاد الأسيوي والاتحادات الأهلية الأخرى .

وقال لا أتصور صراحة إن هناك لغط يسبب فرقة بين الاتحاد الأسيوي والاتحادات الأهلية

متهما في الوقت ذاته بأن هناك عمل يمارس ضد الإتحاد الأسيوي من قبل

بعض الاتحادات الاهلية التي لا تحقق أي نتائج ، مشيرا إلى أن روح المودة والصداقة وحسن النية تظل هي التي يجب إن تكون متوفرة في جميع أطراف الاتحاد الأسيوي".

وأشار بن همام إلى أن هناك عدد من أصحاب المصالح الشخصية يحاولون أن يوظفوا أي خلافات بين الاتحاد الأسيوي والاتحادات الأهلية لأهداف شخصية وقال " بالنسبة لنا ليس عندنا أي هدف شخصي للإضرار بأي اتحاد أهلي وإنما هدفنا هو خدمة القارة الأسيوية ومعروف إن هذا هدف نبيل والمشروع يحتاج الى عشرات السنين حتى نحقق لأسيا ما تصبوا له ونأمل إن نعمل مع المخلصين والمحبين لكرة القدم في أسيا حتى نتقدم إلى الإمام ولا نتراجع إلى الخلف".

ويضع رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بن همام اليوم حجر الأساس للمرحلة الثانية لمشروع جول المتضمن إقامة مجمع فني فندقي للمنتخبات الوطنية بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء المكون من طابقين يحتويان على 60 غرفة وصالة طعام ونادي صحي وإدارة للمنشأة وتبلغ تكلفته الإجمالية مليونين وخمسمائة ألف دولار بمساهمة حكومية من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة بمبلغ مليون وثمانمائة وخمسين ألف دولار ،ومساهمة من الاتحادين اليمني والدولي لكرة القدم بمبلغ ستمائة وخمسين ألف دولار.

ويعقد رئيس الإتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم مؤتمر صحفيا يتطرق فيه لعدد من المواضيع التي تم مناقشتها مع نظيره اليمني في سبيل الإرتقاء بواقع حال الكرة اليمنية إضافة إلى جملة من القضايا المتعلقة بهموم الكرة في القارة الأسيوية
تمت طباعة الخبر في: السبت, 01-أكتوبر-2022 الساعة: 11:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/67177.htm