المؤتمر نت - ثمن مؤتمر مديرية الحالي في دورته الاعتيادية كافة التوجهات والإجراءات للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام من أجل إجراء الانتخابات النيابية

المؤتمرنت - الحديدة - وليد غالب -
مؤتمر الحالي يوصي بتعميق الولاء الوطني في اوساط الشباب
ثمن مؤتمر مديرية الحالي في دورته الاعتيادية كافة التوجهات والإجراءات للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام من أجل إجراء الانتخابات النيابية الرابعة في اليمن في موعدها المقرر في 27 ابريل 2009 بالإضافة الى حرصه على مبدأ الحوار ودعوته كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية للمشاركة والإسهام الفاعل في الانتخابات القادمة.

وطالب مؤتمريو الدائرة «163» مديرية الحالي بضرورة التصدي للحملات الإعلامية التي تستهدف الوطن وإعاقة مسيرته التنموية والديمقراطية، كما طالب المؤتمر بالخروج من دائرة النشاط الموسمي.
وأكد المؤتمرون في بيانهم الختامي على ضرورة الاهتمام بالتوجيه والارشاد وتأهيل الخطباء بالإضافة الى الاهتمام بالشباب في شتى المجالات وتعميق الولاء الوطني لديهم، وكذلك دعم المرأة والاهتمام بأنشطتها المختلفة.. وشددوا على حشد الجهود والطاقات لخوض الانتخابات القادمة.

كما أوصى مؤتمر الحالي باستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية وفروع مكاتب الاجهزة التنفيذية.

هذا وكانت الدورة الاعتيادية لمؤتمر الحالي قد تخللها قراءة كلمة النائب الأول - الامين العام من قبل عبدالعليم الدرويش عضو اللجنة الدائمة مشرف الدائرة بالإضافة إلى استعراض رئيس فرع الدائرة مختار القدسي لتقرير فرع المؤتمر.. وكذلك استعراض علي يحيى عبيد مدير عام المديرية لتقرير الهيئة التنفيذية.فيما قام عبد العزيز شجاع الدين رئيس اللجنة الفنية بقراءة البيان الختامي وتوصيات الدورة.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 11:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/67186.htm