المؤتمر نت - رفع  صلح قبلي اليوم الثلاثاء حصاراً مسلحاً فرضه مواطنون على مستشفى أهلي بمحافظة إب(وسط اليمن) بعد ساعات من وفاة مريضة لهم داخل المستشفى جراء ما يعتقد انه خطأ طبي.وذكرت مصادر محلية "للمؤتمرنت" أن مجاميع مسلحة تنتمي لمنطقة (عنق) بمديرية القفر هشمت أبواب ونوافذ مستشفى الدكتور / وهيب عطا اثر  وفاة مريضة

المؤتمرنت - جميل الجعدبي -
إغلاق مستشفى أهلي إثر وفاة مريضة بجرعة مخدر
رفع صلح قبلي اليوم الثلاثاء حصاراً مسلحاً فرضه مواطنون على مستشفى أهلي بمحافظة إب(وسط اليمن) بعد ساعات من وفاة مريضة لهم داخل المستشفى جراء ما يعتقد انه خطأ طبي.

وذكرت مصادر محلية "للمؤتمرنت" أن مجاميع مسلحة تنتمي لمنطقة (عنق) بمديرية القفر هشمت أبواب ونوافذ مستشفى الدكتور / وهيب عطا اثر وفاة مريضة مقربة منهم مساء أمس كانت ترقد بالمشفى الطبي لإجراء عملية غسيل بعد الولادة.

وافاد مقربون من السيدة المتوفية للمؤتمرنت أن لجنة طبية قدمت من العاصمة صنعاء أكدت لهم أن الوفاة ناجمة عن زيادة جرعة المخدر . ولم يتسنى للمؤتمرنت الـتأكد من صحة معلومة سبب الوفاة من اللجنة الطبية ذاتها او من مصدر محايد.

وروى شهود عيان ظهر اليوم ان أجهزة الأمن تدخلت لإغلاق المستشفى واحتجاز مالكه، في حين جرى دفن جثة المريضة بعد تدخل وساطة قبلية بين أهالي المريضة ومالك المستشفى وتقديم مايعرف بـ(تحكيم قبلي) بين الطرفين.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 02:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/67280.htm