المؤتمر نت - دان مؤتمر فرع المؤتمر بالدائرة (169) بمديرية المنصورية محافظة الحديدة الأعمال الإرهابية التي  تستهدف الإساءة لليمن وتقويض حركة التنمية وإيقاف مسيرة البناء والتحديث .
المؤتمرنت - الحديدة - محمد شنيني -
مؤتمر المنصورية يطالب بتحسين أداء القطاع الصحي
دان مؤتمر فرع المؤتمر بالدائرة (169) بمديرية المنصورية محافظة الحديدة الأعمال الإرهابية التي تستهدف الإساءة لليمن وتقويض حركة التنمية وإيقاف مسيرة البناء والتحديث .

ودعا المؤتمر الفرعي إلى إيلاء قطاع الشباب مزيداً من الرعاية والاهتمام كونهم الركيزة الأساسية لبناء مستقبل اليمن وتحصينهم من الأفكار الهدامة والمتطرفة وتربيتهم على الوسطية والاعتدال .

وطالب المؤتمرون بالاهتمام بقطاع المرأة وتوسيع رقعة مشاركتها في كافة الأنشطة التنظيمية ومساندة قيادة القطاع النسائي فيما تبذله من جهود لتوسيع الرقعة التنظيمية في القرى والحارات واستكمال التكوينات التنظيمية .

وأوصى البيان الختامي للدورة بتحسين أداء الكوادر التربوية وتلافي حالات القصور بما يكفل رفع مستوى التعليم إلى المستوى الأفضل .

ودعا البيان الى إعطاء قطاع الصحة ما يستحقه من اهتمام بغية انتشاله من حالته القائمة وتحسين أداءه لتقديم خدمات أفضل للمواطنين ورفده بالكوادر المتخصصة فنياً وإدارياً .

وأوصى البيان الختامي ببذل مزيداً من الجهود في المتابعة لاستكمال المشاريع التنموية في المجال الصحي والتربوي والمياه وتوسيع شبكة الضمان الاجتماعي وصولاً إلى تلبية متطلبات واحتياجات المديرية .

وكان فرع المؤتمر بالدائرة (169) مديرية المنصورية محافظة الحديدة عقد مؤتمره الفرعي اليوم الخميس تحت شعار نحو انتخابات حرة ونزيهة وسط تفاعل تنظيمي كبير .

واستمع أعضاء المؤتمر إلى كلمة المناضل الفريق عبد ربه منصور هادي النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام والتي حوت كل القضايا على الساحة وموقف المؤتمر منها والتوجهات المرحلية والمقبلة .

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/67821.htm