المؤتمر نت - دشنت سفارة اليمن بماليزيا العمل في مركز الإصدار الاّلي لجوازات السفر التابع للقسم القنصلي بالسفارة في كوالالمبور بهدف خدمة ابناء الجالية اليمنية في ماليزيا من مختلف الفئات كالطلاب ، رجال الأعمال ، الموظفين ، العمال في الحصول على جواز السفر اليمني و تجديده عند إنتهاء مدة صلاحيته من مقر السفارة في ماليزيا دون الحاجة الى إرسال معاملة وثائق إصدار الجواز الى صنعاء .

المؤتمرنت-ماليزيا-وضاح العبسي -
تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.. سفارة اليمن في ماليزيا تبدأ إصدار جوازات السفر آليا
دشنت سفارة اليمن بماليزيا العمل في مركز الإصدار الاّلي لجوازات السفر التابع للقسم القنصلي بالسفارة في كوالالمبور بهدف خدمة ابناء الجالية اليمنية في ماليزيا من مختلف الفئات كالطلاب ، رجال الأعمال ، الموظفين ، العمال في الحصول على جواز السفر اليمني و تجديده عند إنتهاء مدة صلاحيته من مقر السفارة في ماليزيا دون الحاجة الى إرسال معاملة وثائق إصدار الجواز الى صنعاء .

و في تصريح للمؤتمرنت أكد المستشار أحمد سعيد نعمان أن بدأ العمل في مركز الإصدار الاّلي لجوازات السفر يأتي ترجمة لتوجيهات رئيس الجمهورية على أرض الواقع بإنشاء مراكز لإصدار جوازات السفر ضمن هيكل بعض السفارات اليمنية في الخارج و من بينها السفارة اليمنية في ماليزيا و ذلك نظراًَ لكثافة الجالية اليمنية فيها .

و أضاف نعمان :إن عمل مركز الإصدار الاّلي لجوازت السفر لا ينحصر في خدمة الجالية اليمنية في ماليزيا فقط بل يشمل كافة أبناء الجالية اليمنية في دول شرق اّسيا .
و شكر المستشار نعمان جهود سعادة السفير/ عبدالله محمد المنتصر في التنسيق مع الجهات المختصة في اليمن من أجل إنشاء المركز .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 04:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/68281.htm