المؤتمر نت - قالت مصادر مطلعة :إن اسر العديد من العناصر المغرر بها والتي كانت وزارة الداخلية عممت بأسمائهم وصورهم باعتبارهم عناصر إرهابية مطلوب القبض عليها ، بدأت عمليات بحث واسعة عن أبناءها .

المؤتمرنت -
بعد نشر الداخلية صورهم ..أسر مطلوبين تبدأ البحث عن أبنائها المغرربهم

قالت مصادر مطلعة :إن اسر العديد من العناصر المغرر بها والتي كانت وزارة الداخلية عممت بأسمائهم وصورهم باعتبارهم عناصر إرهابية مطلوب القبض عليها ، بدأت عمليات بحث واسعة عن أبناءها .

وقالت المصادر إن أباء وأقارب تلك العناصر بمن فيهم صغار السن ممن تم التغرير بهم من قبل عناصر إرهابية متطرفة في تنظيم القاعدة‘ بدءوا التحرك في عدة محافظات يمنية وبالذات محافظات مأرب وشبوة وغيرهما ‘ بحثاً عن أولادهم لغرض استرجاعهم وإعادتهم إلى أسرهم قبل أن يتورطوا بأعمال إجرامية وإرهابية تضر بأمن اليمن ومصالحه وسكينة المجتمع.

ونقل موقع 26 سبتمبرنت عن المصادر الإشارة إلى أن تحرك أوليا أمور تلك العناصر جاء بعد أن تعرفوا على صور أبنائهم من خلال الإعلان الذي نشرته وزارة الداخلية نهاية الأسبوع المنصرم والذي تضمن قائمة بأسماء وصور 12 مطلوباً أمنياً من العناصر الشابة وصغار السن قد تم التغرير بها من قبل عناصر إرهابية متطرفة في تنظيم القاعدة مهووسة بالقتل والتدمير وإقلاق السكينة العامة في المجتمع وتقوم بحشو عقول هؤلاء الشباب الصغار بأفكار ظلامي وضالة ومنحرفة وتدفع بهم إلى إلقاء أنفسهم إلى التهلكة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 01:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/68525.htm