المؤتمر نت - 
بحث الدكتور أحمد محمد الأصبحي- الأمين العام المساعد للشئون السياسية، والعلاقات الخارجية اليوم-  مع الدكتور  وائل البطريخي –نائب رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي- قضايا وهموم الشباب الذين يشكلون الهرم الفتيّ في البنية السكانية في الأمة، والدور المناط بهم في صياغة الحاضر، وصناعة المستقبل، وتفاعلاتهم الحيوية، ومبادرتهم في البناء، والتنمية الشاملة.
المؤتمر نت -
الأصبحي يبحث مع البطريخي قضايا وهموم الشباب

بحث الدكتور أحمد محمد الأصبحي- الأمين العام المساعد للشئون السياسية، والعلاقات الخارجية اليوم- مع الدكتور وائل البطريخي –نائب رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي- قضايا وهموم الشباب الذين يشكلون الهرم الفتيّ في البنية السكانية في الأمة، والدور المناط بهم في صياغة الحاضر، وصناعة المستقبل، وتفاعلاتهم الحيوية، ومبادرتهم في البناء، والتنمية الشاملة.
وتطرق الحديث إلى أهم مدخلين يضطلع بهما الشباب اليوم، وهما تفعيل العمل الديمقراطي، وبناء مجتمع المعرفة، لأنّ الشباب يمثلون الشريحة الأكبر في المجتمع، والتي من شأنها النهوض بمهام، ومسئوليات منظمات المجتمع المدني على أسس علمية، وثقافية، والدفع بها في اتجاه البناء، والنهوض الشامل.
وفي هذا الاتجاه خصصت جائزة رئيس الجمهورية للشباب في مجالات الإبداع الفكري والثقافي والعلمي. وقيام الاتحاد العام لشباب اليمن، وانتشرت بيوت الشباب، والأندية الثقافية والرياضية، وأنشئت مركبات الأستاذ الرياضي في عموم محافظات الجمهورية، وتنامت الفعاليات الشبابية في مختلف عن الوعي الوطني، والتوجهات الوسطية، والاعتدالية الهادفة إلى بناء الوطن، والتفاعل مع مختلف مجالات العمل السياسي والثقافي والاجتماعي.. وعبر الشباب في مناشطهم المختلفة القضايا العربية، والدولية، التي تهم الشباب، وتهم الأمن والعدل والسلام.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/6972.htm