يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم في إذاعة فرنسا الدولية

المؤتمر نت - من المقرر أن يعقد الدكتور عبد الكريم الإرياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية مؤتمراً صحفياً بعد ظهر اليوم الخميس في إذاعة فرنسا الدولية .
وكان الدكتور الإرياني والسفير محمد باسلامة سفير اليمن لدى فرنسا  افتتحامساء أمس معرض" اليمن سماء وأرض" المقام بمقر السفارة اليمنية في باريس والذي يستمر حتى نهاية شهر مايو المقبل.....
المؤتمر نت -
الإرياني يفتتح معرض(اليمن سماء وارض) في باريس
من المقرر أن يعقد الدكتور عبد الكريم الإرياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية مؤتمراً صحفياً بعد ظهر اليوم الخميس في إذاعة فرنسا الدولية .
وكان الدكتور الإرياني والسفير محمد باسلامة سفير اليمن لدى فرنسا افتتحامساء أمس معرض" اليمن سماء وأرض" المقام بمقر السفارة اليمنية في باريس والذي يستمر حتى نهاية شهر مايو المقبل.
ويأتي افتتاح المعرض ضمن العديد من الفعاليات التي تقيمها السفارة اليمنية في باريس بمناسبة احتفالات اليمن باختيار صنعاء عاصمة للثقافة العربية .
وبحسب أسبوعية سبتمبر فقد نظمت السفارة أمس الأول الثلاثاء ندوة حول " الجيوبو ليتيك" للعلاقات اليمنية. الفرنسية في جامعة السوربون كان ضيف الشرف فيها الدكتور الإرياني وقدم مداخلة إلى الندوة حول" اليمن وفرنسا مثل للعلاقات الحضارية.
وشارك في مداخلاتها أيضا رئيس جامعة السوربون والسناتور( أ،درية فران) رئيس مجموعة الصداقة الفرنسية اليمنية في مجلس الشيوخ والسفير( سيرج بوادوفيه) رئيس الغرفة التجارية العربية – الفرنسية والكاتب الفرنسي ( شارك سامبرو) والبروفيسور( ادمون جوف) مدير معهد العلاقات الفرانكفورية و ( الاميرال لابروس) ومديرة المركز الإعلامي اليمني خديجة السلامي.
حضر الندوة جمع غفير من الفرنسيين المهتمين بالعلاقات اليمنية – الفرنسية في جميع المجالات وعدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي وممثلين عن وزارتي الخارجية الفرنسية والتعاون وعدد من الكتاب والصحفيين العرب والفرنسيين والطلاب اليمنيين الأجانب
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7006.htm