المؤتمرنت-المحويت -سعد الحفاشي -
المحويت ..استكمال التغطية الكهربائية بنهاية العام الجاري
شهدت محافظة المحويت خلال العام الماضي 2003 توسعاً كبيراً في مجال الربط الكهربائي للمواطنين والتي ارتفع معه عدد المشتركين إلى ( 14.100) مشترك في جميع أنحاءها .
وقال المهندس محمد عبدالقدوس المحبشي- مديرعام الكهرباء بالمحافظة لـ"المؤتمرنت" أن المحافظة شهدت توسعاً كبيراً في خدمات الكهرباء نتيجة استكمال إنجاز عددا من المشاريع والتي أهمها محطات توليد جديدة، ومولدات إضافية ، وكذلك إنشاء شبكات ربط كهربائية للمديريات، ليصل عدد المشتركين إلى(14.100) بزيادة بلغت(1136) مشترك للعام 2003م.

وأضاف المحبشي: إن عدد القرى الجديدة التي تم إمدادها بالكهرباء بلغت نحو (27) قرية بزيادة بلغت (17) قرية عن عام 2002م، مشيراً إلى العديد من مديريات المحافظة التي أنشأت فيها محطات توليد وهي( شبام، الطويلة، حفاش، الخبت، الرجم، المحويت) .
موضحاً أن المحافظة تشهد حالياً تنفيذ سلسلة من المشاريع الكهربائية الجديدة المتمثلة بإنشاء شبكات، ومخططات تحويلية لربط العديد من المديريات، والعزل بالكهرباء، وذلك من خلال خط الضغط العالي القادم من المحطة التحويلية في مدينة باجل، وكذلك من المحطة التحويلية بـ(موشان )محافظة عمران، والتي سيتم من خلالها إيصال خدمة الكهرباء هذا العام إلى قرى قليلة متبقية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 07:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7176.htm