المؤتمر نت - بعد النجاح الذي حققه جهاز نوكيا كومينكيتور Communicator بإصداره القديم  9110والإصدار الذي تلاه 9210، ذكرت الشركة بأنها تعتزم طرح جهاز من هذه الفئة بمميزات إضافية وتلافي جميع العيوب في الإصدارات السابقة إضافة إلى المميزات البرمجية التي لم تتوفر في الأجهزة السابقة...

نوكيا 9500 Communicator

المؤتمر نت - ياهلا للعلوم والتكنولوجيا -
قوة بحجم الجيب لكل أحجام الاعمال
بعد النجاح الذي حققه جهاز نوكيا كومينكيتور Communicator بإصداره القديم 9110والإصدار الذي تلاه 9210، ذكرت الشركة بأنها تعتزم طرح جهاز من هذه الفئة بمميزات إضافية وتلافي جميع العيوب في الإصدارات السابقة إضافة إلى المميزات البرمجية التي لم تتوفر في الأجهزة السابقة.
الجهاز 9500الجديد زود بشاشة تعرض أكثر من 65ألف لون، وتم إضافة ذاكرة بحجم 80ميجابايت ويمكن إضافة ذاكرة إضافية من نوع MMC، كما يمكن استخدام الكاميرا المدمجة في تصوير مشاهد الفيديو إضافة للصور الثابتة، ومن تقنيات الاتصال اللاسلكي فالجهاز يدعم GPRS وEGPRS والبلوتوث ودعم لا سلكي للشبكات المحلية LAN.

ومن البرمجيات يعمل الجهاز بنظام التشغيل Symbian الإصدار السابع، متصفح انترنت وبرنامج وورد وبرنامج للجداول شبيه ببرنامج الأكسل الذي تنتجه شركة مايكروسوفت وبرنامج آخر للعروض التقديمية.
الجهاز الجديد اخف من السابق بحوالي عشرين جراماً واصغر حجماً، والبطارية يمكنها أن تجعل الجهاز في وضع الاستعداد لمدة ما بين 200إلى 300ساعة، وفترة تحدث من 4إلى 6ساعات.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 29-مايو-2024 الساعة: 07:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7182.htm