المؤتمر نت - شباب ردفان يقدمون وثيقة عهد ووفاء للرئيس

المؤتمرنت -
شباب ردفان يطالبون بضبط مرتكبي جريمة حبيل جبر
أدان المشاركون في ملتقى شباب مديريات ردفان الأربع الذي انعقد تحت شعار "اليمن في قلوبنا" في صنعاء العمل الإجرامي الجبان، والذي راح ضحيته ثلاثة من الأبرياء من أبناء مديرية القبطية بمحافظة لحج بمنطقة العسكرية يوم أمس.

وطالب شباب ردفان جهات الاختصاص بالقيام بواجبها الوطني المطلوب وإحالة وضبط مرتكبي هذه الجريمة لينالوا جزائهم الرادع حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار والاستهانة بأرواح الأبرياء" .

وقدم شباب ردفان خلال لقائهم الرئيس علي عبد الله صالح وثيقة عهد ووفاء أكدوا فيها أن اليمن في قلوبهم وسيظلون على العهد والوفاء له باعتبار اليمن أرضا وإنسانا أمانة في أعناقهم لأنهم أبناء وأحفاد شهداء ومناضلي الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر الذين مازالت بصماتهم واضحة على جبال المحابشة ونقيل يسلح وفي كل شبر من هذا الوطن الحبيب ممن عمدوا وحدة الوطن بدمائهم الطاهرة.

وجدد شباب مديريات ردفان العهد والوفاء للوطن والقائد بأن يظلوا مدافعين عن تراب هذا الوطن ووحدته المباركة بانفسهم وابنائهم وجعل اليمن دائما في قلوبهم وأن يكونوا صمام أمان ودرع حصين ضد أعداء الوطن ووحدته.

كما أكد الشباب بأنهم سيكونون مع إخوانهم من أبناء هذا الوطن الواحد في الدفاع عن أمن الوطن واستقراره.. مجددين رفضهم لثقافة الحقد والكراهية بين أبناء الوطن الواحد.



تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 04:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71825.htm