المؤتمرنت -
بريتني سبيرز تذرف الدمع بسبب مناداتها بالبدينة
انخرطت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز في البكاء بعدما ناداها بعض أفراد جمهورها بالـ(بدينة)، وذلك بعد أن زاد وزنها أكثر من ستة كيلوغرامات في شهر واحد فحسب.

وذكر تقرير إخباري الثلاثاء أن أميرة البوب السابقة التي اكتسبت الوزن الزائد بعد توقف الجولة الغنائية التي تقوم بها حول العالم، تواجه ضغطا كبيرا حاليا للتخلص من وزنها الزائد.

ونقل التقرير الإخباري عن أحد المصادر قوله إن بريتني ظلت تبكي قائلة إنهم صاروا ينادونها بالبدينة مجددا. لقد شوهدت (بريتني) وهي تحمل في يدها كوب لاتيه (مشروب قهوة) فهاجمها الجميع.

وأضاف المصدر أنه من المفترض أن تتناول بريتني حمية غذائية مكونة من السمك والدجاج والخضروات. لقد أثار تناولها للوجبات السريعة بدلا من الأطعمة الصحية قلق والدها.

ويشار إلى أن جامي سبيرز والد بريتني (27 عاما) الذي أمرت المحكمة بأن يصير وصيا على حياة ابنته الشخصية والمهنية بعد الحالة النفسية المتردية التي أصيبت بها النجمة الشابة العام الماضي وأدت إلى دخولها مصحة لإعادة التأهيل، وضع لابنته نظاما رياضيا وآخر غذائيا صارما، حيث أنه يدرك مدى أهمية ذلك من أجل الحفاظ على مظهرها الرشيق.

وأضاف المصدر أن بريتني لا تفكر في حجم السعرات الحرارية الموجودة في الطعام، إنها تفكر فقط في أنها تحب هذا الطعام. إنها تحب الأطعمة الغنية بالدهون والحلويات الدسمة، كما أنها تكره الفواكه والخضروات. ومازالت تتناول الكثير من الوجبات السريعة ولاسيما ليلا.

وكالات
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 07:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71937.htm