المؤتمر نت - قالت وزارة الداخلية ان الأجهزة الأمنية بمديرية حبيل جبر محافظة لحج حركت 3 أطقم مسلحة ومعها 3 ضباط وعددا من الأفراد إلى منطقة إقامةالمدعو علي محمد سيف المتهم الرئيسي بقتل 3 أشخاص في العاشر من الشهر الجاري .

المؤتمرنت -
الامن يداهم منزل المتهم بقتل 3 مواطنين في لحج
قالت وزارة الداخلية ان الأجهزة الأمنية بمديرية حبيل جبر محافظة لحج حركت 3 أطقم مسلحة ومعها 3 ضباط وعددا من الأفراد إلى منطقة إقامةالمدعو علي محمد سيف المتهم الرئيسي بقتل 3 أشخاص في العاشر من الشهر الجاري .

واضافت الداخلية أن الحملة المسلحة للتفتيش عن المتهم اصطحبت معها عددا من أعيان قبيلة العبدلي التي ينتمي إليها المتهم، مشيرة أنها لم تعثر على المتهم في منزله ولا عن أي شخص من سكان المنزل ،وقد حررت محضر بالواقعة جرى التشهيد علية من قبل جميع مشائخ واعيان المنطقة.

واكدت في بلاغ نشره موقع الوزارة على الانترنت بان حملة ملاحقة المتهم مستمرة ومتواصلة إلى أن يتم القبض علية وتقديمه إلى العدالة لينال جزاءه العادل على جريمته البشعة.

واشادت الداخلية بتعاون الشخصيات الاجتماعية والواجهات القبلية التي أبدت استعدادها في التعاون مع الأجهزة الأمنية في عملية ملاحقة المتهم علي محمد سيف وإلقاء القبض علية أينما وجد.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72103.htm