المؤتمر نت - وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي

المؤتمرنت - إسماعيل زيدان -
الجوفي: الشباب رصيد استراتيجي للنهوض بالتنمية
أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي أن الوحدة اليمنية تمثل أعظم حدث في تاريخ اليمن المعاصر وقد جاءت نتيجة لنضالات اليمنيين المخلصين وفي مقدمتهم الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي وحد اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكد الدكتور الجوفي في محاضرة ألقاها اليوم أمام المخيم الصيفي المقام بجامعة ذمار أهمية الدور الذي يلعبه الشباب والطلاب في حماية الوحدة ومكتسباتها، لافتاً إلى أن الشباب والطلاب يحظون برعاية خاصة من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية؛ كونهم يمثلون الرصيد الاستراتيجي للنهوض بالتنمية بكافة أشكالها الاقتصادية والسياسية والثقافية.

مشدداً على دور الشباب في إرساء وترسيخ مفاهيم الاعتدال والوسطية والإخاء والسلام الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد.

واستعرض الجوفي أبرز المنجزات التي تحققت في عهد فخامة الرئيس والمتمثلة في التنمية بكافة أشكالها إلى جانب التعددية السياسية وحرية الرأي والتعبير والحكم المحلي.

على ذات الصعيد تفقد وزير التربية والتعليم -عبدالسلام الجوفي -اليوم بمديرية النادرة بمحافظة إب سير العمل بالمخيم الصيفي الخاص بالفتيات؛ حيث أستمع الجوفي إلى شرحٍ مفصل من مديرة المركز حول أنشطة وفعاليات المركز والمتمثلة في الخياطة والتطريز والتدبير المنزلي إلى جانب حصص التقوية للمواد العلمية. وخلال الزيارة التي رافقه فيها عدداً من القيادات في المحافظة.

وأشاد الجوفي بالجهود المبذولة في المركز الصيفي والأنشطة المتعددة والمتنوعة والتي تعزز وتنمي المهارات لدى الفتيات.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 11:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72757.htm