المؤتمر نت - قال محافظ عمران كهلان مجاهد أبو شوارب إن قوات الجيش والأمن يضيقان الخناق على عناصر التمرد في حرف سفيان ضمن إجراءات فرض النظام والقانون في المديرية . وأشار أبو شوارب في تصريح للمؤتمرنت إلى أن الدولة جادة في عملية الحسم والقضاء على عصابة التمرد وأن العملية العسكرية التي يجري تنفيذها مسنودة

المؤتمر نت –عمران - محمد الشامي -
ابو شوارب:تأييد شعبي واسع لعمليات الجيش على المتمردين
قال محافظ عمران كهلان مجاهد أبو شوارب إن قوات الجيش والأمن يضيقان الخناق على عناصر التمرد في حرف سفيان ضمن إجراءات فرض النظام والقانون في المديرية .

وأشار أبو شوارب في تصريح للمؤتمرنت إلى أن الدولة جادة في عملية الحسم والقضاء على عصابة التمرد وأن العملية العسكرية التي يجري تنفيذها مسنودة بتأييد شعبي واسع من أبناء المحافظة وكل أبناء اليمن بكافة شرائحهم الاجتماعية.

ونوه المحافظ كهلان إلى معاناة المواطنين من أبناء المديرية وما يواجهونه من عدوان سافر من قبل عصابة التمرد أستدعى تدخل الجيش لرفع الظلم والعدوان وإعادة الأمن والاستقرار للمديرية.

يذكر أن قوات الجيش والأمن المشاركة في ترسيخ النظام والقانون بالمديرية تمكنت خلال اليومين الماضيين من توجيه ضربات قاصمة لعصابات التمرد .

وحسب مصادر ميدانية فإن عناصر التمرد فرت من المواقع التي كانت تتحصن فيها في المرتفعات ومن أسطح عدد من المباني في التجمعات السكانية تحت وقع ضربات قوات الجيش التي تواصل عملية مطاردتهم للقضاء عليهم.

مصادر محلية أكدت فرار عدد من المتمردين باتجاه مناطق متاخمة لمديريات محافظة صعدة .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72941.htm