المؤتمر نت -  دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء /عمير امبارك عمير بمدينة سيئون عملية صرف المساعدات الغذائية الرمضانية  المقدمة من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية على الاسر الفقيرة بمديريات وادي حضرموت والصحراء والبالغ عددها ثمانية الاف اسرة .
الموتمر نت - سيئون - خالد بن عمور -
توزيع مساعدات الصالح الغذائية لـ8 الف اسرة في سيئون
دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء /عمير امبارك عمير بمدينة سيئون عملية صرف المساعدات الغذائية الرمضانية المقدمة من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية على الاسر الفقيرة بمديريات وادي حضرموت والصحراء والبالغ عددها ثمانية الاف اسرة .

وفي حفل التدشين اشاد الوكيل عميربدور مؤسسة الصالح الانساني الكبير في تقديم مثل هذه المساعدات والتي تشمل الحالات الفقيرة والمعسرة بما يساعد هذه الاسر على تامين احتياجها من الغذاء وخاصة في هذا الشهر الكريم .

موكدا على ضرورة ايصال المستحقات للمستفيدين بكل يسر وسهولة على ان تشمل الحالات ذو الاحتياجات الخاصة المنتسبين للجمعيات العاملة في شئون هذه الفئة الاجتماعية وكافة الحالات الفقيرة والمعسرة بتعاون المجالس المحلية ولجان التوزيع بالمديريات .

هذا وتشمل المساعدات الارزوالسكر والزيت .

الى ذلك اطلع الوكيل ومعة وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد الاعجم على سير عملية توزيع الدفعة الثالثة من منحة القمح الامارتية على على حالات الضمان الاجتماعي الجديدة التي تم مسحهامن قبل صندوق الرعاية الاجتماعية العام الماضي والبالغ عددها اثنى عشر الف وثلاثمائة حالة
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73295.htm