المؤتمر نت - دعا مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بمحافظة ريمة كافة الأوساط السياسية والاجتماعية والثقافية في المحافظة إلى تقديم المعونة والدعم للنازحين من أبناء محافظة صعده"شمال اليمن" جراء أعمال التخريب والتمرد التي تقوم بها جماعة الحوثي .
المؤتمرنت -
منظمات ريمة تؤكد مؤازرةالدولة للقضاء على التمرد وتستعدلتسيير قافلة إغاثة للنازحين
دعا مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بمحافظة ريمة كافة الأوساط السياسية والاجتماعية والثقافية في المحافظة إلى تقديم المعونة والدعم للنازحين من أبناء محافظة صعده"شمال اليمن" جراء أعمال التخريب والتمرد التي تقوم بها جماعة الحوثي .

وحث المجلس في فعاليته التي نظمها مساء أمس برعاية نائب رئيس الوزراء للشئون الداخلية صادق أمين أبوراس، وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أبو الفضل الصعدي وأعضاء السلطة المحلية ومثقفين ووجهاء وشخصيات اجتماعية على العمل المشترك والتنسيق بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة من أجل دعم ومساندة النازحين من أبناء صعده، ومعهم أبناء القوات المسلحة في مواقع مواجهة عصابة التمرد والإرهاب، وإنجاز سير القافلة الشعبية لمحافظة ريمه خلال الأيام القادمة إلى محافظة صعده.

وأكد المجلس إدانته واستنكاره لما تقوم به جماعة الحوثيين من مواجهة الدولة، والخروج عن النظام والقانون، وممارسة أعمال القتل والتقطع والتخريب، وعرقلة سير التنمية في مديريات صعده.

كما أكد المجلس تأييده ومؤازرته لجهود الدولة في القضاء على الفتنة ودحر أوكار التمرد والإرهاب وإحلال السلام والاستقرار في المحافظة بما يحقق السكينة والتنمية لأبنائها.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 01:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73437.htm