المؤتمر نت -  شهدت معظم قرى وعزل ومديريات محافظة صعدة خلال اليومين الماضيين تدافعا لافتا للآلاف من المواطنين للانضمام إلى لجان المقاومة الشعبية لمواجهة عناصر التمرد والإرهاب والتخريب الحوثية .

المؤتمرنت -
الآلاف من أبناء صعدة يتدافعون للانخراط في لجان المقاومة الشعبية
شهدت معظم قرى وعزل ومديريات محافظة صعدة خلال اليومين الماضيين تدافعا لافتا للآلاف من المواطنين للانضمام إلى لجان المقاومة الشعبية لمواجهة عناصر التمرد والإرهاب والتخريب الحوثية .

وقال مصدر محلي إن أبناء محافظة صعدة "شمال اليمن" وفي مقدمتهم الشباب تدافعوا بشكل غير مسبوق إلى مقرات اللجان بأسلحتهم وبشكل طوعي للانخراط فيها , مؤكدين أن ما يقومون به من باب ردع عناصر الإرهاب والتخريب واجتثاثهم من مناطقهم ومعاقبتهم على ما ارتكبوه من جرائم بحقهم خلال الفترة الماضية والتنكيل بعدد منهم وخطف عدد من المواطنين وانتهاك أعراض البعض وحرق ونهب مزارعهم وتفجير منازلهم واحتلال مساكنهم وتشريد عشرات الآلاف منهم .

وأوضح المصدر أن أبناء محافظة صعدة عازمون على تلقين تلك العناصر دروسا لن ينسوها وسيكونون عونا للقوات المسحة في مواجهتها لتلك العناصر الإرهابية من اجل الإسهام في إحلال الأمن والاستقرار في قراهم وعزلهم ومديرياتهم بعد أن عملت تلك العناصر الإرهابية على إثارة الفتنة وعرقلة جهود البناء والتنمية وإعادة الاعمار في المحافظة ، كما قامت بتدمير البنية التحتية التي تم إنفاق مليارات الريالات عليها خلال السنوات الماضية .



تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 02:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73460.htm