المؤتمر نت - أعلنت اللجنة الأمنية العليا في اليمن ان عناصر التمرد والتخريب التابعة للحوثي انتهكت قرار الحكومة تعليق العمليات العسكرية الذي دخل حيز التنفيذ من قبل الحكومة منذ ما قبل الساعة التاسعة من مساء أمس الجمعة .

المؤتمرنت -
اللجنة الأمنية:عناصر التخريب انتهكت قرار تعليق العمليات العسكرية وواصلت أعمال التخريب
أعلنت اللجنة الأمنية العليا في اليمن ان عناصر التمرد والتخريب التابعة للحوثي انتهكت قرار الحكومة تعليق العمليات العسكرية الذي دخل حيز التنفيذ من قبل الحكومة منذ ما قبل الساعة التاسعة من مساء أمس الجمعة .

وقال مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا:إنه وعلى الرغم من تنفيذ الحكومة قرارها الصادر يوم الجمعة بتعليق العمليات العسكرية من اجل إيصال جميع المواد التموينية إلى محافظة صعدة والمساعدات الإنسانية للنازحين في المخيمات نتيجة الفتنة التي أشعلتها العناصر التخريبية الخارجة عن النظام والقانون وحيث دخل هذا القرار حيز التنفيذ الفعلي من جانب الحكومة وقبل تمام الساعة التاسعة من مساء أمس الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2009م،إلا ان العناصر الإرهابية التخريبية ورغم إعلانها الالتزام بذلك القرار قامت وكعادتها بانتهاكه ومواصلة ارتكاب اعتداءاتها وأعمالها التخريبية في قطاع الملاحيظ وبعض المناطق في حرف سفيان.

وحملت اللجنة الأمنية العليا تلك العناصر التخريبية الخارجة عن النظام والقانون مسؤولية كل ما يترتب على تلك الانتهاكات من نتائج.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 11:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73473.htm