المؤتمر نت - تفقد محافظ صعدة حسن مناع اليوم سير الأداء والانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والأجهزة الحكومية بالمحافظة. حيث اطلع على سير العمل في مكاتب المالية والضرائب والتربية والصحة والبنك المركزي، وما تم تحقيقه فيها من مشاريع معتمدة في الموازنة المالية 2009م.

المؤتمرنت -
محافظ صعدة يتفقد الانضباط الوظيفي في المكاتب الحكومية
تفقد محافظ صعدة حسن مناع اليوم سير الأداء والانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والأجهزة الحكومية بالمحافظة.

حيث اطلع على سير العمل في مكاتب المالية والضرائب والتربية والصحة والبنك المركزي، وما تم تحقيقه فيها من مشاريع معتمدة في الموازنة المالية 2009م.

وناقش المحافظ خلال لقائه بمسؤولي تلك المكاتب خطة عملهم للعام الحالي، وما تم إنجازه منها، وآلية ضبط الانضباط الوظيفي وإجراءات التعامل مع المقصرين في مهامهم خاصة في شهر رمضان.

كما تطرق اللقاء للظروف التي تعيشها المحافظة جراء أحداث التخريب والتمرد والصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شدد المحافظ على ضرورة الانضباط الوظيفي خاصة في هذه المرحلة التي تمر بها المحافظة، مشيراً إلى أن عناصر التخريب والتمرد تحاول إيقاف عجلة التنمية وتعطيل الحياة العامة في المحافظة، وهو ما يتطلب إفشال مخططاتهم الإجرامية من خلال العمل الدؤوب والمتفاني وبالانضباط في تنفيذ المهام، مؤكدا أهمية محاسبة كل من يخل بأمانة العمل ويقصر في أداء مهامه عبر تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، ولما من شأنه منع أي اختلالات مستقبلية.

وأشاد المحافظ بجهود مسؤولي المكاتب الحكومية والعاملين فيها المخلصين في تأدية أعمالهم ومهامهم على أكمل وجه.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 06:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73489.htm