المؤتمر نت - تغادر خلال اليومين القادمين قافلة المساعدات التي تبرع بها أبناء محافظة شبوة لإخوانهم النازحين جراء فتنة التخريب والتمرد في محافظة صعدة وحرف سفيان، .
وأوضح الشيخ علي بن راشد الحارثي- وكيل محافظة شبوة، رئيس القافلة- أن أبناء شبوة كما هو حالهم في التفاعل مع مختلف الظروف والمواقف الوطنية الصعبة

المؤتمرنت – شبوة - عادل القباص -
شبوة تسير قافلة مساعدات إلى نازحي صعدة
تغادر خلال اليومين القادمين قافلة المساعدات التي تبرع بها أبناء محافظة شبوة لإخوانهم النازحين جراء فتنة التخريب والتمرد في محافظة صعدة وحرف سفيان، .
وأوضح الشيخ علي بن راشد الحارثي- وكيل محافظة شبوة، رئيس القافلة- أن أبناء شبوة كما هو حالهم في التفاعل مع مختلف الظروف والمواقف الوطنية الصعبة سيقدمون (25) شاحنة كبيرة محملة بمختلف المواد الغذائية والإيوائية والمستلزمات الطبية.
وأضاف الحارثي أن كافة أبناء المحافظة من مختلف المديريات تفاعلوا معنوياً ومادياً مع قافلة الدعم الشعبي الأولى لنازحي صعدة جراء جرائم عصابة الحوثي، التي تستهدف أمن واستقرار اليمن، وتقوم بوحشية بقتل الرجال والنساء والأطفال والشيوخ الأبرياء، وترتكب جرائم بشعة في هذا الشهر الكريم، تتنافى مع مبادئ العقيدة الإسلامية السمحاء وأخلاقيات وتقاليد وأعراف شعبنا اليمني.
مؤكداً أن شبوة ستواصل إرسال المواد الغذائية والإيوائية للتخفيف من معاناة إخوانهم في صعدة لمواجهة الفتنة حتى إعلان النصر المؤزر على يد أبطال القوات المسلحة والأمن الذين يتصدون لعناصر الفتنة والتخريب.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 04:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73608.htm