المؤتمر نت - بدأت يوم أمس بالدائرة النيابية (25) بمديرية المنصورة والقاهرة بعدن استلام طلبات الترشيح للانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب.حيث تقدم الدكتور مهدي عبدالسلام عن حزب المؤتمر الشعبي العام بطلب الترشيح في الدائرة الشاغرة (25)، خلفاً للدكتور عدنان الجفري، الذي انتخب محافظاً لمحافظة عدن في مايو العام الماضي.

المؤتمرنت - مدين مقباس -
د. مهدي عبدالسلام يتوقع دخول أعضاء المشترك في انتخابات المقاعد الشاغرة كمستقلين
بدأت يوم أمس بالدائرة النيابية (25) بمديرية المنصورة والقاهرة بعدن استلام طلبات الترشيح للانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب.
حيث تقدم الدكتور مهدي عبدالسلام عن حزب المؤتمر الشعبي العام بطلب الترشيح في الدائرة الشاغرة (25)، خلفاً للدكتور عدنان الجفري، الذي انتخب محافظاً لمحافظة عدن في مايو العام الماضي.
وعبر الدكتور مهدي عبدالسلام عن شكره وتقديره لأعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (25)، وفي محافظة عدن الذين منحوه هذه الثقة.
مؤكداً مواصلة جهوده ومضاعفتها إذا حالفه الحظ بالفوز والعمل على خدمة أبناء المديرية، وترسيخ نهج المؤتمر الشعبي العام من خلال وجوده في المجلس وترجمة تطلعاته وخططه الهادفة إلى الارتقاء بمعيشة الشعب وازدهار الوطن.
مشيراً للمؤتمرنت إلى أنه سيسعى جاهداً مع زملائه في مجلس النواب على تنفيذ البرنامج الانتخابي للمؤتمر الشعبي العام، والذي تضمن: محاربة الفقر وتقديم الخدمات الضرورية ورفع مستوى معيشة المواطن.
متوقعاً دخول منافسين له من أحزاب المشترك، وبشكل مستقلين، في إشارة منم عن عدم الرضى لموقف أحزابهم تجاه الانتخابات التكميلية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/75007.htm