المؤتمر نت - نجحت إدارة ميناء الحاويات بعدن من تجاوز مشكلة تعرض المخزون من الأسماك والدجاج المعد للتصدير للتلف بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن ثلاجات الميناء عن طريق استخدام المولدات الكهربائية لتوصيل التيار إلى الحاويات عن طريق المناوبة.
وقال مراسل "المؤتمر نت" في عدن إن الحلول الإسعافية التي اتخذتها إدارة الميناء  نجحت في الحفاظ على مخزون الأسماك والدجاج من التلف بسبب انقطاع التيار الكهربائي. 
وكان انقطاع التيار الكهربائي..
المؤتمر نت-عدن -
نجاح الحلول الإسعافية بميناء عدن في الحفاظ على مخزون التجار من التلف
نجحت إدارة ميناء الحاويات بعدن من تجاوز مشكلة تعرض المخزون من الأسماك والدجاج المعد للتصدير للتلف بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن ثلاجات الميناء عن طريق استخدام المولدات الكهربائية لتوصيل التيار إلى الحاويات عن طريق المناوبة.
وقال مراسل "المؤتمر نت" في عدن إن الحلول الإسعافية التي اتخذتها إدارة الميناء نجحت في الحفاظ على مخزون الأسماك والدجاج من التلف بسبب انقطاع التيار الكهربائي.
وكان انقطاع التيار الكهربائي عن ثلاجات الميناء ظهر أمس إثر انفجار الكابيل المغذي للحاويات المبردة بسبب الحمولة والاستهلاك الزائد أدى إلى تخوف التجار -الذين يملكون المخزون في (20) حاوية من حاويات الميناء البالغ عددها (46) حاوية- من تلف بضاعتهم من الأسماك والدجاج المعدة للتصدير والبالغ قيمتها أكثر من (110) ملايين ريال.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 24-مايو-2024 الساعة: 05:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7523.htm