بعد بيــع (اللحوح)

المؤتمر نت - عبَّرت المسرحية اليمنية (سحر الأصبحي) عن سعادتها، وافتخارها بدورها في فيلم "يوم جديد في صنعاء" الجاري تصوير مشاهده حالياً في صنعاء القديمة.
وأوضحت الممثلة سحر الأصحبي في حديث لـ"المؤتمرنت" أنها تلعب في الفيلم دور "أمل" بائعة البيض. مشيرة إلى أن مبعث فخرها، واعتزازها في أنها تسعى لعمل الخير، ونشر المودة، والاحترام بين الناس...
المؤتمرنت: جميل الجعدبي -
سحر الأصبحي تبيع (البيض) في أزقة صنعاء القديمة
عبَّرت المسرحية اليمنية (سحر الأصبحي) عن سعادتها، وافتخارها بدورها في فيلم "يوم جديد في صنعاء" الجاري تصوير مشاهده حالياً في صنعاء القديمة.
وأوضحت الممثلة سحر الأصحبي في حديث لـ"المؤتمرنت" أنها تلعب في الفيلم دور "أمل" بائعة البيض. مشيرة إلى أن مبعث فخرها، واعتزازها في أنها تسعى لعمل الخير، ونشر المودة، والاحترام بين الناس.
وقالت سحر: رغم أنه سبق لي أن قمت ببيع "اللحوح" مع المخرج عبدالعزيز الحرازي، إلاّ أن هذه أول مرة أخرج للشارع، وأكون إنسانة بسيطة تحمل طبق البيض.
منوهة أن شغفها بفيلم "يوم جديد في صنعاء" كونه أول فيلم يمني سيخرج إلى الساحة الأوروبية جعلها تنسى أنها "سحر" التي غالباً ما تختار أدوارها بنفسها.
شاكرة لمخرج الفيلم بدر الحرسي، الذي منحها هذا الدور، ومتمنية أن يطول دورها لا لتدور بطبق البيض في صنعاء، وحسب، وإنما في اليمن كلها.
يذكر أن مسلسل "الوصية" كان آخر عمل تلفزيوني لـ"سحر الأصبحي"، إلا أنها بدأت التمثيل وعمرها 13 سنة، ابتداء من مسلسل "الفجر" والذي كانت يومها طفلة لم يتمكن أحد من معرفتها حينذاك.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 03:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7561.htm