المؤتمر نت - قال عبدالملك محرم رئيس اللجنة الإشرافية الفرعية للانتخابات بمحافظة تعز أن الانتخابات التكميلية في الدائرة (37) في مديرية شرعب السلام قد شهدت إقبالاً كثيفاً من المواطنين لاختيار مرشحهم لمجلس النواب في الدائرة الشاغرة . وأشار محرم إلى أن نتائج الفرز أسفرت عن فوز مرشح المؤتمر الشعبي العام صهيب حمود الصوفي حيث حصل على (32.823) صوتاً من إجمالي المقترعين البالغ عددهم (33.745)

المؤتمرنت - تعز - احمد النويهي -
مرشح المؤتمر بتعز يفوز بـ( 32) الف صوت
قال عبدالملك محرم رئيس اللجنة الإشرافية الفرعية للانتخابات بمحافظة تعز أن الانتخابات التكميلية في الدائرة (37) في مديرية شرعب السلام قد شهدت إقبالاً كثيفاً من المواطنين لاختيار مرشحهم لمجلس النواب في الدائرة الشاغرة .

وأشار محرم إلى أن نتائج الفرز أسفرت عن فوز مرشح المؤتمر الشعبي العام صهيب حمود الصوفي حيث حصل على (32.823) صوتاً من إجمالي المقترعين البالغ عددهم (33.745) بنسبة تصل إلى (90%) فيما حصل أقرب منافسيه المرشحة عن حزب القومي الاجتماعي (305) أصوات فقط .

ونوه محرم إلى أنه لم تكن هناك أي إشكاليات أثناء عملية الاقتراع والفرز، أو أي اختراقات أمنية أو انتخابية،، حيث لم تصل أي شكوى من اللجان الأصلية أو المرشحين.

لافتاً إلى أن هذا الحضور الكبيرة في الدائرة هو دليل على الوعي الديمقراطي لدى الناخبين .

واكدت مصادر حزبية للمؤتمرنت مشاركة قواعد احزاب اللقاء المشترك بفاعلية في التصويت لمرشح المؤتمر ومنافسته خلافا لدعوات المقاطعة التي اطلقتها فروع المشترك في المحافظات.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 03:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76037.htm