المؤتمر نت - تحيي مساء اليوم بالنادي الأهلي بصنعاء العازفة الاسترالية "ناتالي بروير" حفلة موسيقية تقدم خلالها 6 أغانٍ من تأليفها. وقالت عازفة القيثارة والباحثة الأسترالية (24) عاماً في حديث خاص لـ "المؤتمر نت" أنها كانت في رحلة عبر الخطوط الجوية اليمنية المتجهة من لندن إلى الهند، ولم يكن في برنامج رحلتها زيارة اليمن...

توقفت بمطار صنعاء 4 ساعات فكانت 60 يوماً

المؤتمر نت- جميل الجعدبي -
عازفة إسترالية تحتفي بعاصمة الثقافة العربية
تحيي مساء اليوم بالنادي الأهلي بصنعاء العازفة الاسترالية "ناتالي بروير" حفلة موسيقية تقدم خلالها 6 أغانٍ من تأليفها. وقالت عازفة القيثارة والباحثة الأسترالية (24) عاماً في حديث خاص لـ "المؤتمر نت" أنها كانت في رحلة عبر الخطوط الجوية اليمنية المتجهة من لندن إلى الهند، ولم يكن في برنامج رحلتها زيارة اليمن.
مشيرة إلى أنها خلال توقف الطائرة بمطار صنعاء للتموين قررت البقاء في صنعاء لمدة 4 أيام أولاً، ثم 4 أسابيع لتصل مؤخراً إلى قناعة تامة لقطع رحلتها والبقاء في اليمن لمدة شهرين.
وعبرت "نتالي" في تصريحها لمندوب "المؤتمر نت" الذي ألتقاها -وهي تترغم بقيتاراتها- في أزقة صنعاء القديمة عن إعجابها واندهاشها الشديد بجمال وسحر مدينة صنعاء القديمة.
وأضافت أنها تشعر بسعادة غامرة وكأنها اكتشفت عالماً من الخيال، متمنية من الجهات الرسمية إنشاء استراحات أو صالات، جوار هذه المدينة التي لا تزال مجهولة على الباحثين والرحالين وهواة المغامرات وعشاق التراث.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 02:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7725.htm