المؤتمر نت - قال مصدر مسئول في وزارة الدفاع في اليمن  إن ما أعلنه الإرهابي المتمرد عبد الملك الحوثي حول وقف الحرب ضد المملكة العربية السعودية وانسحابه من أراضيها التي تسلل وقام بالاعتداء عليها ليس سوى محاولة جديدة للمراوغة والكذب والخداع.
المؤتمر نت -
الدفاع :إعلان الإرهابي الحوثي وقف الحرب ضد السعودية محاولة للمراوغة والكذب
قال مصدر مسئول في وزارة الدفاع في اليمن إن ما أعلنه الإرهابي المتمرد عبد الملك الحوثي حول وقف الحرب ضد المملكة العربية السعودية وانسحابه من أراضيها التي تسلل وقام بالاعتداء عليها ليس سوى محاولة جديدة للمراوغة والكذب والخداع.

وأضاف المصدر في تصريح-تلقى المؤتمرنت نسخة منه- إن الإرهابي الحوثي لم يعلن إنهاء مغامرته الفاشلة إلا من وهن وضعف وشعور بالهزيمة الكبيرة التي لحققت به وزمرته وذلك بعد أن تم دحرهم من كافة المواقع التي قاموا بالاعتداء عليها وتلقيهم الضربات الموجعة والساحقة سواء من جانب القوات السعودية أو القوات اليمنية التي تواصل زحفها وتقدمها باتجاه تطهير الأوكار التي تواجدت فيها تلك العناصر الإرهابية سواء في محور الملاحيظ أو سفيان أو صعدة.

وقال المصدر إن القوات المسلحة والأمن ستظل تواصل علمياتها ضد هذه العناصر الإرهابية المارقة حتى تعلن التزامها بتنفيذ النقاط التي سبق للحكومة أن أعلنتها كشرط لوقف العمليات العسكرية ضد تلك العناصر والبدء فعليا بتنفيذ تلك النقاط وبما يضمن إحلال السلام وعودة الأمن والسكينة العامة إلى محافظة صعدة.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 12:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/77639.htm