المؤتمر نت - استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح –رئيس الجمهورية- اليوم الجنرال أبي زيد-قائد القوات المركزية الأمريكية- حيث جرى بحث جوانب العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك، ومنها التعاون في المجال العسكري، والأمني، ومكافحة الإرهاب، كما جرى تناول تطورات الأوضاع في العراق، وأفغانستان، ومنطقة القرن الأفريقي.
المؤتمر نت - متابعات - سبأ -
رئيس الجمهورية يستقبل الجنرال جون أبي زيد
استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح –رئيس الجمهورية- اليوم الجنرال أبي زيد-قائد القوات المركزية الأمريكية- حيث جرى بحث جوانب العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك، ومنها التعاون في المجال العسكري، والأمني، ومكافحة الإرهاب، كما جرى تناول تطورات الأوضاع في العراق، وأفغانستان، ومنطقة القرن الأفريقي.
وقد أشاد قائد القوات المركزية الأمريكية بالجهود التي تبذلها اليمن في مجال مكافحة الإرهاب، وما أحرزته من نجاحات ملموسة في هذا المجال؛ بالإضافة إلى ما تقوم به اليمن من دور لخدمة الاستقرار في منطقة القرن الأفريقي.
مؤكداً حرص الولايات المتحدة على تعزيز وتطوير علاقاتها وشراكتها مع اليمن في مختلف المجالات السياسية، والاقتصادية، والعسكرية، والأمنية، وغيرها، لما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين اليمني والأمريكي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 10:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7908.htm