تسلم الدفعة الثانية من الزوارق

المؤتمر نت - تسلمت اليمن امس الدفعة الثانية من الزوارق البحرية المسماة بــ( روح البحر- 36 ) التي  تستخدم  للدوريات الساحلية البحرية  ضمن صفقة موقعة مع شركة (اليوسف ) لصناعة القوارب ، والتي تعمل بترخيص صناعي من شركة محركات (ياماها) تشتمل على (100 ) زورقاً بحرياً، تعد من أنجح وأحدث القوارب .
وذكر بيان صادر عن شركة....
المؤتمر نت-نزار العبادي -
( روح البحر – 36) تجثو على شواطيء اليمن
تسلمت اليمن امس الدفعة الثانية من الزوارق البحرية المسماة بــ( روح البحر- 36 ) التي تستخدم للدوريات الساحلية البحرية ضمن صفقة موقعة مع شركة (اليوسف ) لصناعة القوارب ، والتي تعمل بترخيص صناعي من شركة محركات (ياماها) تشتمل على (100 ) زورقاً بحرياً، تعد من أنجح وأحدث القوارب .
وذكر بيان صادر عن شركة اليوسف أن زوارق (روح البحر – 36) هي من الزوارق المتطورة ، المزودة بأحدث أجهزة الرادارات ، وأنظمة تحديد المواقع ، وخرائط الرّسم البيانيّ التي قد زُوِّدَتْ من قبل الشّركة الدّانماركيّة ( سيمراد) . القارب أيضًا يبرز درجة وضوح عاليةً أثناء العمل .
وكانت شركة اليوسف أبرمت عدة صفقات سابقة مع اليمن ، إلاّ أن هذه الدفعة من الزوارق هي الثانية لزوارق (روح البحر) بحجم 36 قدم ، على أن تستلم الجهات اليمنية دفعة أخيرة في أواخر شهر مايو القادم .



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 01:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/8042.htm