المؤتمر نت - قالت وزارة الداخلية ان  الاجهزه الامنيه بمدينة المكلا محافظة حضرموت شرق اليمن تسلمت 13 قرصانا صوماليا من القاعده البحريه كانت القوات البحريه اليمنيه قد القت القبض عليهم امس قبالة ساحل محافظة المهره بالتعاون مع قوات التحالف الدوليه في اثر اختطافهم لقارب صيد يمني مع بحارته التسعه من جنوب جزيرة سقطرى .

المؤتمرنت -
امن المكلا يتسلم 13 قرصانا صوماليا من البحرية
قالت وزارة الداخلية ان الاجهزه الامنيه بمدينة المكلا محافظة حضرموت شرق اليمن تسلمت 13 قرصانا صوماليا من القاعده البحريه كانت القوات البحريه اليمنيه قد القت القبض عليهم امس قبالة ساحل محافظة المهره بالتعاون مع قوات التحالف الدوليه في اثر اختطافهم لقارب صيد يمني مع بحارته التسعه من جنوب جزيرة سقطرى .

وذكرت الاجهزه الامنيه بمدينه المكلا انها شرعت في التحقيق مع القراصنه الصومال المقبوض عليهم، تمهيدا لإحالتهم في وقت لاحق الى النيابه مع محاضر الاستدلالات لاستكمال الإجراءات القانونيه لمحاكمتهم.

وأوضح امن المكلا لموقع وزارة الداخلية ان القراصنه الصومال هم-1- محمد عبدالقادر موسى-2- سعيد صالح عبده فارع-3- سعيد اسماعيل عيسى-4- شفيع محمد اسماعيل مرسي-5-عبدالله موسى ادم-6- جامع محمد عبدي-7- محمد عبدالله محمد محمود-8- عبد القادر ادم-9- احمد علي عنب-10- احمد ادم علي-11- محمود عثمان عبدي -12- محمد عثمان عبدالله-13- احمد محمد سعيد.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81076.htm