المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
الزميل (الحسني) يعاود الاعتكاف لتأخر مستحقاته
منذ صدور القرار الجمهوري في 8/6/2009م ، بشأن تعيين العقيد الركن/الخضر أحمد عوض الهمداني الحسني نائبا لمدير دائرة الرياضة العسكرية للاعلام الرياضي في اليمن ، وحتى يومنا هذا –يوم نشر هذه اللفتة الكريمة ، بصحيفة "الطليعة" ، الصادرة بتاريخ يومنا هذا الاربعاء7 /7/2010م- لم يتم منحه المستحقات كنائب مدير دائرة الرياضة العسكرية ، أسوة بنواب مدراء الدوائر

حيثُ ظلَّ- الحسني- على مدى عشرة أشهر ، في متابعة دائرة شؤون الضباط اليمنية ، لمنحه رتبة "العميد" ، إلا أنَّ لا حياة لمن تنادي! ..فرتبة "العميد" تمنحُ -عادة- لمدراء الدوائر ، ونوابهم تلقائيا ً، بعد أن يكونوا ، قد أستكملوا الفترة القانونية المؤهلة لرتبة "العقيد" الى "العميد"..كذا ولم يتم صرفُ السَّيارة له ، بالرغم من وجود توجيهات (عليا ) بهذا الشأن يحتفظ الحسني ، بنسخ طبق الاصل منها!

وجاءَ في رسالة ، رفعها العميد الركن (مع وقف التنفيذ) الصحافي / الخضر الحسني ، بتاريخ 24/4/2010م ، الى معالي وزير الدفاع ، اللواء الركن /محمد ناصر أحمد ؛ قائلاً له : " لهذا وذاك إعفوني –أخي الوزير- من الدوام ، حتى نيل الحقوق الكاملة" .

ونقلت صحيفة "الطليعة" عن الزميل الحسني تاكيده صحة ما جاءَ في رسالته ، من أسباب دعتهُ إلى الانقطاع ، عن الدَّوام ، والاعتكاف في منزله!
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 05:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/82258.htm