المؤتمر نت -   أصيب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية بدبدة بمحافظة مأرب صالح محمد صالح الثابتي واثنين من قيادات الفرع برصاص في كمين نصبه لهم احمد عامر الحمجري أحد قيادات الإصلاح وعضو مجلس الشورى بالحزب ومعه عدد من اعضاء الاصلاح.
وقال فرع المؤتمر في مأرب في بلاغ ان صالح محمد صالح الثابتي رئيس فرع المؤتمر

المؤتمرنت -
اصابة قيادي مؤتمر في كمين نصبته عصابة يتزعمها اصلاحي
أصيب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية بدبدة بمحافظة مأرب صالح محمد صالح الثابتي واثنين من قيادات الفرع برصاص في كمين نصبه لهم احمد عامر الحمجري أحد قيادات الإصلاح وعضو مجلس الشورى بالحزب ومعه عدد من اعضاء الاصلاح.

وقال فرع المؤتمر في مأرب في بلاغ ان صالح محمد صالح الثابتي رئيس فرع المؤتمر بمديرية بدبدة وبشير الثابتي وقايد علي المقباسي تعرضوا مساء امس الاول لكمين في الخط العام بمديرية صرواح اثناء توجههم الى اجتماع تنظيمي وتم نقلهم الى مستشفى الرئيس في المحافظة.

وأضاف مصدر طبي ان حالة رئيس فرع المؤتمر في بدبدة حرجة وانه يرقد في العناية المركزة بمستشفى الرئيس في مأرب شرق اليمن في حين اصابة رفاقه متوسطة.

وقال مصدر محلي أن استهداف رئيس الفرع ومن معه بسبب محاربته للفاسدين سواء من مقاولين أو أمناء صناديق ومن نصبوا الكمين على رأس الفاسدين.

وطالب فرع المؤتمر في مأرب وزارة الداخلية بضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع جراء جريمتهم الشنعاء بحق احد الشخصيات الوطنية المخلصة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/83450.htm