المؤتمر نت - قالت وزارة الداخلية ان الأجهزة الأمنية في منطقة حرض الحدودية التابعة لمحافظة حجه احلطت محاولة تسلل 9 مواطنين بنجلادشيين إلى داخل الأراضي السعودية .واضافت ان البنجلادشيين التسعة المضبوطين لم يكن بحوزتهم أي وثائق هوية وتتراوح أعمارهم بين 22-40 عاماً وجميعهم من الذكور وانه تم أحالتهم لإجراءات التحقيق لمعرفة طريقة دخولهم إلى الأراضي اليمنية ، وكذا بتهمة محاولة الدخول

المؤتمرنت -
إحباط محاولة تسلل 9 أسيويين إلى السعودية
قالت وزارة الداخلية ان الأجهزة الأمنية في منطقة حرض الحدودية التابعة لمحافظة حجه احلطت محاولة تسلل 9 مواطنين بنجلادشيين إلى داخل الأراضي السعودية .

واضافت ان البنجلادشيين التسعة المضبوطين لم يكن بحوزتهم أي وثائق هوية وتتراوح أعمارهم بين 22-40 عاماً وجميعهم من الذكور وانه تم أحالتهم لإجراءات التحقيق لمعرفة طريقة دخولهم إلى الأراضي اليمنية ، وكذا بتهمة محاولة الدخول إلى السعودية بطريقة غير شرعية .

ومن جهة أخرى ذكرت إدارة أمن حرض إنها تلقت بلاغاً من حرس الحدود عن وجود جثة لمواطن إفريقي في حوالي أل 30 من عمرة في منطقة وادي النور الكرسي .

قائلة بأنها قامت بنقل الجثة إلى المستشفى وعرضها على الطبيب الشرعي الذي أكد بأن حالة الوفاة طبيعية وليس فيها أي عنصر جنائي وقد تم إيداعها في ثلاجة المستشفى للإجراءات القانونية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 11:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84034.htm