المؤتمر نت - التقى رئيس الوزراء الإثيوبي رئيس الجبهة الديمقراطية الثورية لشعوب إثيوبيا مليس زيناوي وفد حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يزور إثيوبيا برئاسة الأمين العام المساعد للمؤتمر لشؤون العلاقات الخارجية. وجرى في اللقاء بحث العلاقات اليمنية الإثيوبية، وسبل تعزيز التعاون بين المؤتمر الشعبي العام والجبهة الديمقراطية الثورية لشعوب إثيوبيا.

المؤتمرنت -
رئيس وزراء إثيوبيا يلتقي وفد المؤتمر
التقى رئيس الوزراء الإثيوبي رئيس الجبهة الديمقراطية الثورية لشعوب إثيوبيا مليس زيناوي وفد حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يزور إثيوبيا برئاسة الأمين العام المساعد للمؤتمر لشؤون العلاقات الخارجية.

وجرى في اللقاء بحث العلاقات اليمنية الإثيوبية، وسبل تعزيز التعاون بين المؤتمر الشعبي العام والجبهة الديمقراطية الثورية لشعوب إثيوبيا.

وعبر الوفد الذي ضم رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر عبد الله أحمد غانم، ورئيس دائرة الرقابة والتفتيش بالمؤتمر الشعبي العام عن الشكر والتقدير لحفاوة الاستقبال التي قوبل بها من قبل المسؤولين في الجبهة. وأكد أهمية تطوير وتعزيز العلاقات بين الحزبين الحاكمين في البلدين.

وكان سلطان البركاني ألقى كلمة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر التنظيمي الثامن للجبهة الذي بدأ أعماله أمس الأربعاء بمدينة نازريت الإثيوبية أكد فيها عمق الروابط التاريخية بين الشعبين، وأنها ستظل في مقدمة اهتمام القيادة السياسية في البلدين، وستعمل على تطويرها في جميع المجالات.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 11:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84124.htm